Miramtrade




MIRAMTRADE المحدودة هي شركة تجارية مهنية، بما في ذلك السماسرة المهنية موظفيها مع سنوات من الخبرة، الذي عمل بشكل فعال على التبادلات على مستوى العالم. في عملنا، لقد قررت أن تجمع بين كل أنواع التقليدية لتداول العملات في سوق العملات العالمية، وبلغت قيمة التداول bitcoins والعملات الإلكترونية الأخرى، لأنها واحدة من أكثر الوسائل الواعدة الدفع في الوقت الحاضر. تطوير مثل هذا البرنامج الشامل وتطلبت استثمارات المتكررة والكبيرة، ولكن النتيجة هي ببساطة لا مثيل لها.
الآن، ونحن نقدم منصة مؤتمتة بالكامل للاستثمارات، مما يتيح لك الفرصة لكسب المال في أي وقت من النهار أو الليل، مع الحد الأدنى من الودائع وإمكانية لسحب أرباحك في غضون ساعة بعد إجراء عملية الإيداع. المبادئ العامة للنظام الآلي لدينا هي:
  • تقيد أموال العملاء الفعلية "تلقائيا إلى تجمع مشترك. ومع ذلك، فإنها تظل مرتبطة المحفظة والبيانات الشخصية للعميل. ويتم حساب الدخل بشكل فردي.
  • توزع الأموال من مجموعة مشتركة تلقائيا بين التجار، الذين يعملون في هذه اللحظة، وتوفير التمايز على مختلف التبادلات، وكذلك على مبادئ مختلفة من التبادل التجاري بين البلدين.
  • السماسرة تحمل على التداول في البورصات المختلفة، بعملات مختلفة. هذا التوزيع يمنع مخاطر الخسارة في حالة الخطأ تاجر الفرد، أو حتى في حالة الصدمات الشديدة على واحدة من التبادلات.
  • يمكن للمستثمر أن تتبع توازنه عبر حسابه الشخصي. يتم تحديث المعلومات حول الوضع الدخل وحساب كل ساعة. كمية من الأرباح يعتمد على خطة محددة، مطابقة دائما اهتمام محددة مسبقا.
  • بمجرد الحصول على الدخل بمعدل 0.1 $، أو 0.0002 BTC، يمكنك سحبها من خلال نظام الدفع نفسه الذي تم استخدامه لاستثمار أموالك في برنامجنا.
موظفينا هم المتداولين المحترفين على مستوى العالم. عملت كثير منهم في صناعاتها للشركات الرائدة، والآن لديهم تعاونت من أجل التعاون في البيئة، حيث أنهم هم خبراء الحقيقي. ولكن موظفينا سوف تكون ناقصة، ولا يمكن أن تتحقق مشروعنا، إذا شركتنا تتألف بالكامل من التجار فقط. لالصفقات فعالة في البورصات، ينبغي أن نكون دائما على بينة من كل الاتجاهات الممكنة واتخاذ قرارات سريعة ومناسبة - لدينا تحليلات تتعامل معها الوزارة مع مسائل من هذا القبيل. فهم ينظرون إلى كل من الأخبار التي يمكن أن تؤثر على أسعار صرف العملات، على مدار الساعة. وكما أنها توفر توقعات حالات محتملة في المستقبل. لدينا المبرمجين ومديري النظام ضمان التشغيل الشاملة للنظام - يتم تحسين خوارزميات لدينا باستمرار، ويتم استبعاد أي عيوب في الوقت الحقيقي.
الدعم الفني المناسب يساعد خبرائنا القيام بعملهم - جميع الخوادم وجميع الأجهزة لديها ما لا يقل عن احتياطي مزدوج. وهذا ينطبق على المرافق العامة (الكهرباء والاتصالات)، وكذلك إلى خوادم - جميع المعلومات التي يقومون محمي وتكرارها في حالة من هجمات القراصنة المحتملة، أو مشاكل فنية.
أما بالنسبة للضمانات - الشركة لديها مجموعة كاملة من وثائق. لدينا تسجيل رسمي أجريت في المملكة المتحدة. لدينا الامتثال الكامل لمبادئ العمل، وقوانين بريطانيا والمعاهدات المصادق الدولية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير سلامة أموال العملاء من خلال عدم القدرة الفعلية للتجار لاستخدامها لأي شيء آخر، باستثناء التداول. عامل وقائي إضافي هو التأمين - المؤمن المال عملائنا تلقائيا من قبل العديد من الصناديق. وعلاوة على ذلك، يغطي التأمين ليس فقط الودائع الأولية، ولكن أيضا على الأرباح المتوقعة والمقدمة وفقا لخطة التعريفة.

شاهد الفيديو لكي تتعرف على الشركة اكثر







رابط الشركة : https://miramtrade.biz

By